تعد المملكة العربية السعودية سوقًا رئيسيًا لشركة TechnipFMC. لدينا تاريخ طويل في البلد، وشركاتنا البرية / البحرية والسطحية من اللاعبين الرائدين.

المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكبر مصدري النفط في العالم ولديها احتياطيات كبيرة جدا من الغاز. في حين أن شركة أرامكو السعودية، شركة النفط الوطنية المملوكة للدولة، هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الطاقة والكيماويات.

تعمل TechnipFMC بشكل مستمر في البلاد منذ منتصف السبعينيات. نحن نوفر تقنيات خاصة للسوق بالإضافة إلى المشاركة في تصميم وإنشاء مرافق معالجة متطورة.

نحن نعمل مع عملاء متميزين في المقام الأول عبر النفط والغاز والبتروكيماويات، وشاركنا في أكثر من 30 عقدًا إجماليًا (LSTK)، بعضها على نطاق واسع جدًا.

يتضمن تاريخ مشروعنا في المملكة العربية السعودية تصميمًا أساسيًا معقدًا وأعمال تصميم هندسي أمامي (FEED) للاستثمارات الرأسمالية الكبيرة. لقد شاركنا في مشروع مصفاة الجبيل للتصدير لشركة ساتورب، ومحطة غاز الخرسانية لشركة أرامكو السعودية، ومصنع الأوليفينات لشركة ينساب وشرق.

نعمل أيضًا في منشأة في الدمام تقدم خدمات لمعدات المنبع وسوف تتوسع قريبًا لتشمل التصنيع.

تلتزم TechnipFMC بالمملكة العربية السعودية ومواصلة تنفيذ المشاريع بجودة عالية وكفاءة وفي الوقت المناسب. نحن فخورون أيضًا بسجل السلامة الخاص بنا، حيث تم تسليم 94 مليون ساعة عمل مباشرة لمصفاة الجبيل للتصدير دون وقوع حادث ضائع واحد (LTA).

نحن نهدف إلى تقديم مساهمة طويلة المدى في اقتصاد المملكة العربية السعودية من خلال زيادة تواجدنا وتحقيق أهداف برنامج أرامكو السعودية لإجمالي القيمة المضافة (IKTVA).