كانون ديزاين

يقدّم فريق كانون ديزاين/ دار الرياض خبرة واسعة في قيادة جهود التخطيط على نطاق واسع مدعوم بمنظور دولي وفهم كامل من القادة ذوي الخبرة في مجال الرعاية الصحية والبحوث. ويمتلك فريق كانون ديزاين/ دار الرياض فهم عميق من الناحية الأكاديمية، والرعاية الصحية والمجتمع العلمي.

إن هدفنا في بناء هذا الفريق هو أن نقدم لكم الأفضل، مع الاستفادة من أفضل المهارات المتاحة من موظفين كانون ديزاين مع ما يزيد على 800 من الخبراء، والمعارف المحلية، والخبرة، ودعم لما يزيد على 3000 موظّف من دار الرياض. المفهوم الكامن وراء فريق الشركة هو القيادة وفريق العمل بتكامل بين كانون ديزاين ودار الرياض من بناء المفهوم إلى الإنجاز، بدعم من كبار قادة الفكر في كانون ديزاين في تصميم مرافق الرعاية الصحية والبحوث.

وتعزّز قوة الفريق من خلال إدماج المتخصصين من كانون ديزاين. ويشمل مصممي المستشفيات ومهندسي مرافق الرعاية الصحية، ومصممي المختبرات، متخصصي التصميم الداخلي، مخططي معدات التكنولوجيا الحيوية، خبراء السلامة والسيطرة على العدوى، السمعية والبصرية، تقنية المعلومات، وخبراء نظم الإلكترونيات والاتصالات.

 

ما قمنا به مع كانون ديزاين

مدينة الأمير نايف الطبية
الرياض

مدينة الأمير نايف الطبية

نطاق العمل: تصميم المفاهيم والتخطيط الرئيسي لمدينة الأمير نايف الطبية.  حيث قدّمت دار الرياض خدمات متعددة التخصصات لمدينة الأمير نايف التخصصي الطبي والذي…

مشروع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث
الرياض

مشروع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

نطاق العمل: تقديم المفهوم والتصميم التفصيلي للمستشفى على مساحة 950,000 متر مربع من حرم الرعاية الصحية، مع تخصيص 300 سرير في مبنى قسم…